الخميس 20 يونيو 2024

بعد هدفي الزمالك والاتحاد.. «أفشة» يشعل منصات التواصل الاجتماعى من جديد

رياضة2-12-2020 | 11:46

أشعل محمد مجدى "أفشة" لاعب وسط النادى الأهلى منصات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" وذلك بعد تسجيله هدفين حاسمين للأهلى فى غضون 4 أيام.

وأصبح "أفشة" هذا الأسبوع، حديث الشارع الكروى وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد تسجيله هدف التعادل بالأمس أمام نادى الاتحاد السكندرى من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء مستغلا تمريرة على معلول من كرة ثابتة وهو الهدف الثاني له هذا الأسبوع، بعد هدف الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا امام الغريم التقليدى الزمالك.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج يحمل اسم : #أفشه_يلبس_رقم22.

ونشر مشجعو ومحبو النادى الأهلى و"أفشة "على تويتر مئات التغيرات، ومنهم المشجع أحمد زقزوق، الذى نشر صورة تحمل هدف محمد أبوتريكة فى الصفاقسى التونسى فى نهائى دورى الأبطال الشهير وصورة هدف قفشة فى الزمالك وعلق عليها: "ملامحك كلها مني يادوب الاسم متغير". 


فى حين نشر المشجع محمد أسامة بكر صورة "أفشة" بعد هدف التعادل أمس أمام الاتحاد السكندرى وعلق عليها: "Number 1".

يذكر أن الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية ببطولة كأس مصر، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب "السويس الجديد "، في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.


ويواجه فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل، في المباراة النهائية من كأس مصر موسم 2020/2019.


وسجل هدف التقدم للاتحاد المهاجم رزاق سيسيه في الدقيقة الـــ35 من عمر المباراة ، وأدرك محمد مجدي قفشة هدف التعادل في الدقيقة الــ72 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف الهدف الثاني للأهلي اللاعب حمدي فتحي فى الدقيقة الــ 88.


وكان  الأهلي قد حقق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على نظيره الزمالك يوم الجمعة الماضية.