السبت 28 سبتمبر 2024

وكيل أعمال كاسونجو: نسعي لإنهاء مستحقات اللاعب مع الزمالك وديا

رياضة2-12-2020 | 12:54

أكد بلال نظير، وكيل أعمال كاسونجو، أنه سيتواصل مع مسئولي الزمالك من أجل إنهاء كل الأمور المالية الخاصة باللاعب بعد أن رحل اللاعب رسميا من النادي، مشيرا إلى أنه لن يثير اللاعب أي أزمة مع مسئولي الزمالك في هذا الأمر. 

وكشف وكيل كاسونجو في تصريحات خاصة أن اللاعب لديه عدة عروض من أندية في الدوري المصري وأندية خارجية وأنه يفاضل بين كل هذه العروض لاختيار الأفضل منهم.
 

يذكر أن الزمالك كان قد خسر أمام طلائع الجيش في مباراة نصف النهائي بكأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين ليودع الفريق الأبيض البطولة في مفاجأة في مفاجأة غير متوقعة خاصة وأن الفريق هو بطل كأس مصر في السنوات الأخيرة. 

وجاءت الخسارة في هذه المباراة ووداع البطولة لتقلب الأمور رأسا على عقب خاصة وأن الخروج من كأس مصر جاء بعد أيام قليلة من خسارة الفريق من الأهلي في نهائي دوري الأبطال الأفريقي وكانت تطمح الجماهير البيضاء أن يفوز الفريق بكأس مصر حتي يعوض الخسارة للقب الإفريقي. 


وكان الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة قد اصدر قرار بعد النهائي الإفريقي بحل مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وعين لجنة مؤقتة تدير شئون النادي برئاسة المستشار احمد البكري وذلك لحين إجراء انتخابات بعد دورة الألعاب الاوليمبية