الجمعة 10 مايو 2024

مي سليم تكشف لـ«الهلال اليوم» حقيقة مشاركتها لـ غادة عبدالرازق في «لحم عزال»

فن2-12-2020 | 16:15

نفت الفنانة مى سليم، حقيقة موافقتها على مشاركة الفنانة "غادة عبدالرازق فى مسلسلها الجديد "لحم عزال"، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2021، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

واختصت الفنانة مى سليم "الهلال اليوم" لـ الرد على الأخبار قائلة:" أنا لسه موافقتش على المسلسل، وفى أعمال كتير معروضة عليا لشهر رمضان، وأنا لسه بقرأ  الورق وهحدد بعدها".

 

وأضافت "سليم" بأن سبب تأخرها فى الموافقة لانشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "ضربة معلم" الذى يعرض حاليا على شاشة "سى بى سي" مشيرة بأنه يعرض مباشرة بالتزامن مع التصوير".

 

وأشارت "سليم"  إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها بمسلسل "خيط حرير" بطولة الفنانة مى عز الدين، والفنانة سوزان نجم الدين، والذى يتم عرضة على شاشة "أون إي".

 

فى سياق متصل، يعرض حاليا لـ مى سليم مسلسل "ضربة معلم" بطولة نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفنى وأبرزهم محمد رجب، مى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان.

 

وقد بدا عرض أولى حلقات مسلسل "ضربة معلم"  يوم السبت 21 نوفمبر الماضي، فى تمام الساعة الـ 8 مساء على شاشة قناة "CBC "، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

مسلسل "ضربة معلم" يعد التعاون الثانى بين محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى حققوه فى مسلسل "الأخ الكبير"، الذى كان من بطولة هبة مجدي، عبير صبرى، محمد عز، دينا فؤاد، محمود حجازى، أشرف زكى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air