الثلاثاء 11 يونيو 2024

اختيار أوليفر ماسوتشي لبطولة فيلم «Phantom Of Belgrade»

فن2-12-2020 | 21:45

 وقع الاختيار على أوليفر ماسوتشي لبطولة فيلم بعنوان "Phantom Of Belgrade"، والذي يشاركه دور البطولة الممثل أليكس بيتيفر، والذي سيكون أيضا مخرج الفيلم.


وسيقوم ديفيد ماتيلو بكتابة السيناريو، وهو يستند إلى أحداث حقيقية، حيث تدور أحداثه حول أن الرئيس اليوغوسلافي السابق تيتو في زيارة رسمية لكوبا في عام 1979، سرق مواطن من بلغراد سيارة بورش بيضاء، وقام بقيادة السيارة لعشر أمسيات متتالية في جميع أنحاء المدينة، وهو ما  كان يجبر الشرطة على مطاردته  في الساعات الأولى من صباح كل ليلة، وكان آلاف المواطنون ينزلون إلى الشوارع فى هذه الليالي لدعم هذا السارق فى مطاردة الشرطة له، وسرعان ما تحولت المطاردة لتعتبر بمثابة وقفة سياسية ضد الحكومة اليوغسلافية، وكان تم عرض تلك الأحداث مسبقًا في فيلم وثائقي صربي صدر عام 2009.

ويعد الفيلم حالياً في مرحلة ما قبل الإنتاج، حيث تتم المشاورات بين المخرج وطاقم الإنتاج لانتهاء من اختيار الممثلين الذين سيقومون بأدوار البطولة والثانوية.


ومن المقرر أن يبدأ التصوير في مايو 2021 في صربيا، وعن الفيلم قال المنتجون: "أوليفر موهبة هائلة ومع رؤية أليكس، نحن على يقين من أننا سنكون قادرين على بث الحياة في هذه القصة الملهمة بطريقة لا تصدق".


يذكر أن الممثل أوليفر ماسوتشي اشتهر بسبب أدائه في المسلسل الألماني الشهير "Dark"، حيث كان يقوم بدور "أولرايش نيلسون"، بينما أليكس بيتيفر، اشتهر بدور البطولة في فيلم "I Am Number Four".