الخميس 23 مايو 2024

درة: "حضوري مهرجان القاهرة السينمائي كل عام يشعرني بالانتماء"

فن3-12-2020 | 12:53

شاركت الفنانة درة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كلمات تعبر عن سعادتها بحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكتبت: "ويظل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دائما متميزا، هذا المهرجان العريق، والذي عندما أحضر افتتاحه كل عام أشعر بحب السينما والاعتزاز بالانتماء".

وظهرت الفنانة التونسية درة زروق وهي ترتدي فستانا أزرق، بإطلالة مثيرة للاهتمام، أعجب بها العديد من الفنانين فى حفل الافتتاح.

وافتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء أمس الأربعاء، بدورته الـ42، وشهد الحفل تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز، والكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبى التقديرية لإنجاز العمر، والتي مُنحت أيضا للمخرج والكاتب البريطاني كريستوفر هامبتون عن مجمل إبداعه. واستقبل الحفل عددا من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي.  

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة المسلسل الدرامي "إلا أنا"، وهو مجموعة من القصص المنفصلة من 60 حلقة، وكل قصة تدور حول 10 حلقات، ولكل قصة مؤلف ومخرج وأبطال، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل أولادها وذاتها، وغيرها من القضايا المهمة.