السبت 29 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يهنئ «سلة سيدات» الأوليمبي

29-4-2017 | 11:31

هنأ الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، فريق النادي الأوليمبي لكرة السلة للسيدات لصعوده للدوري الممتاز، بعد الفوز في جميع المباريات التي خاضها بدون هزيمة.

 

وحقق الفريق العلامة الكاملة في الدورة المجمعة الثانية والتي أقيمت فعالياتها بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر، وهي المرة الثانية التي يحقق فيها الأوليمبي العلامة الكاملة بعد تحقيقه للعلامة الكاملة في الدورة المجمعة الأولى بصالة نادي الاتحاد السكندري.

 

كما قدم المحافظ الشكر لمسئولي وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية على الجهد المبذول لدعم الرياضية، مؤكدا على توفير كافة الإمكانيات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للرياضيين بهدف إعلاء اسم ومكانة المدينة واستعادة مكانتها المتميزة.. كما أعرب عن فخره بجميع رياضي الإسكندرية لما يقومون به من دور فعال ومؤثر .

 

وفى إنجاز كبير حقق فريق الأوليمبى لكرة السلة للسيدات بقيادة الكابتن عبده محمد العلامة الكاملة في الدورة المجمعة الثانية وهي المرة الثانية التي يحقق النادي الأوليمبي العلامة الكاملة بعد تحقيقه للعلامة الكاملة في الدورة المجمعة الأولى بصالة نادي الاتحاد السكندري.

وكان الأوليمبى قد اختتم مبارياته بالفوز على فريق الطيران 38/48 وقدم الأوليمبي خلال مشوار البطولة عروضا قوية حازت على إعجاب الجميع .

 

يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظة الإسكندرية بدعم الشباب والرياضة بالثغر وتقديم الدعم الكامل للنشء لتنمية مهاراتهم الرياضية .

    الاكثر قراءة