الأحد 5 مايو 2024

توفير خط أتوبيس نقل جماعى إلى المناطق النائية بمطروح

محافظات4-12-2020 | 11:36

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتوفير خط أتوبيس من مشروع النقل الجماعى بمطروح إلى مناطق وادى الرمل وماجد وتجمع الصريحات أول طريق سيوة على بعد يزيد عن 20 كم غرب مدينة مرسى مطروح، استمرارا لتيسير الخدمات للمواطنين وتخفيف الأعباء عنهم خاصة أهمية توفير وسائل مواصلات للمناطق والتجمعات البعيدة.

 

وقال العميد فكرى الصياد مدير مشروع النقل الداخلى بمطروح انه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير مشروع النقل الداخلى لمعاينة فتح الخطوط الجديدة للوقوف على تيسير وفتح خط جديد بناء على توجيهات محافظ مطروح بتخفيف الأعباء على المواطن المطروحى خاصة بالمناطق المحرومة من وسيلة مواصلات.

 

وأضاف مدير مشروع النقل الداخلى بمطروح أن اللجنة انتهت الخميس الماضى بأهمية فتح خط جديد يبدأ من يوم الأحد 6 ديسمبر الجارى لمناطق: وادى الرمل * وادى ماجد * الصريحات طريق سيوة ليبدأ خط السير من الموقف أمام البنك الأهلى_ شارع التهريب _ مدرسة أبوبكر _ سوق ليبيا _ شارع السلوم _ مستشفى السنوسية _ مسجد مريم _ وادى الرمل _ القرية البدوية _ مستشفى وادى الرمل _ حي العشيبات _ عزبة على عمر _ بوابة 15 غرب _ وادى ماجد _ طريق سيوة _ عزبة الصريحات والعودة.

 

وأشار  إلي أن تكون تعريفه الأجرة إلى وادى الرمل 3.5 جنيه، والى وادى ماجد 10 جنيهات، وإلى تجمع الصريحات 8 جنيهات وذلك تخفيفا على الأهالى والمواطنين المتجهين إلى تلك المناطق أو العودة إلى المدينة.