الجمعة 27 سبتمبر 2024

غداً.. دينا صلاح الدين الشمس على راديو مصر

29-4-2017 | 13:08

تعود الإعلامية دينا صلاح الدين لبرنامج طلعت شمس النهاردة بعد غياب أسبوع، و يعود  غدا برنامج طلعت شمس النهارده بشكل جديد وإطلاله مختلفه بعد غياب دام لأسبوع نظرا لغياب مقدمته لظروف مرضيه طيله الاسبوع الماضي.

تتالق "دينا" بفقرات جديده  متنوعة ما بين الجادة والخفيفة المناسبة للفترة الصباحية وحوارات مع شخصيات هامة وحملات تنموية، استكمالا لما قد بدأته في مطلع العام من حملة تنميه الشلاتين وشمس الجنوب وثوره الأخلاق وأطفال بلا مأوي غير نفسك.

وستستمر بالفقرة الجماهيرية لحل مشكلات الجماهير التي حظيت بشعبية كبيرة تحت عنوان النهارده أحلي مع فقرات جديده مثل رحالة ورسالة إلى الرئيس ونيجاتيف والعبره بالخبرة وتقول دينا إنها سعيدة بتغيير تتر برنامجها من 8 أعوام  بتعاون كل من الشاعر الغنائي .. محمد الغنيمي الذي كتب بعض أغانى لمطربين كبار مثل عبدالفتاح الجريني وراغب علامة ولطيفة وآخرهم تامر عاشور أغنية محظوظ وتعاونه مع الموزع الموسيقي الصاعد محمد عباس الذي كان له عدد كبير من الأغاني الناجحه وكلمات التتر تحث علي الفرحة والوحده بين الشعب والأمل بحياه أفضل.

وتقول دينا انها سعيده بتفاعل شرائح المجتمع المختلفه مع برنامجها من الاطفال الي كبار السن  واختلاف الثقافات والتيارات والتوجهات.. فهناك ثقه ومصداقيه وتأثير للبرنامج في الشارع المصري بل والعربي ومن دول العالم المختلفه .. وهذا يظهر في المداخلات التليفونيه من كوريا وامريكا والمانيا والبحرين والسعوديه وغيرها.