الإثنين 3 يونيو 2024

«نتفليكس» تبدأ عرض مسلسل «سيلينا»

فن5-12-2020 | 15:02

بدأت اليوم منصة نتفليكس عرض مسلسلها المنتظر "سيلينا"، وهو عن قصة حياة أيقونة الموسيقى الشهيرة.

 

ويعرض المسلسل، قصة كفاح الموسيقية الشهيرة، بعد سنوات من العمل الجاد والتضحية التى عاشتها هى وعائلتها، قبل أن تصبح ملكة موسيقى "تيجانو" وأشهر شخصية غنت هذا النوع من الموسيقي.

 

تحكى قصة المسلسل عن سيلينا كوينتانيلا التى ولدت فى عام 1971، وهى فتاة صغيرة من ولاية تكساس، لديها أحلام كبيرة وصوت قوي، ورغم أن سيلينا قد قُتلت فى عمر صغير (21 عاماً)، فإنها كانت تمتلك إنتاجًا موسيقياً غزيراً بالنسبة لعمرها الفنى القصير، فقد بدأت تسجيل الأغانى فى عام 1983، أى عندما كانت بعمر الثانية عشرة فقط.

 

واستطاعت سيلينا امتلاك شعبية جارفة أسرت بها قلوب وعقول الجماهير ما أهلها لتتربع منفردة على عرش موسيقى "تيجانو".

 

ويتكون مسلسل السيرة الذاتية من 9 حلقات فقط، ويسرد فيهم تاريخها منذ نشأتها، والتحولات التى حدثت لها فى حياتها، يذكر أن سيلينا قد قتلت فى الحادى والثلاثون من مارس عام 1995، وذلك بعد إصابتها بعيار ناري، والمسلسل من كتابة وإخراج مويزس زامورا، ومن بطولة كريستيان سيريتوس، وجابريال شافاريا، وريكاردو شافيرا، ونعومى جونزاليس.

 

يذكر أن بطلة العمل كريستيان سيريتوس، هى أحد أبطال المسلسل الشهير "The Walking Dead"، وهو المسلسل الذى أكتسب شهرة كبيرة عبر أنحاء العالم، ومنذ بدا إنتاجه فى عام 2011، يستمر تجديد مواسمه بأنتظام كل عام، حيث يمتلك 10 مواسم سابقة، ويتم الآن كتابة الموسم الحادى عشر منه، والذى من المقرر أن يعرض فى العام القادم.