الجمعة 21 يونيو 2024

سوسن بدر: "شخصيتي في خيط حرير ليست شريرة ولكنها تدافع عن أسرتها"

فن6-12-2020 | 00:27

قالت الفنانة القديرة سوسن بدر، أن دورها في مسلسل " خيط حرير " لم يقلقها  بل بالعكس فالدور كان مناسب لها وكان جديداً، قائلة : "  بالعكس والله ماقلقت الدور بالنسبة ليا كان جديد ومعملتوش قبل كده ".

 

وأكملت  "بدر" حديثها من خلال لقائها عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة : "دورس  مش أم شريرة في المطلق بل  لها أسبابها ومن وجهة نظرها هي ليست  شريرة فهي سيدة  تحمي  بيتها وعائلتها وسمعتها وبالتالي لها منطقها في تحقيق ذلك ".

 

وتابعت :" الناس ممكن تشوفها شريرة  بس ليها منطقها حتى لما شالت رحم " إبنتها " هي أنقذتها  لم تتركها لتموت فكان الخيار ضرر أقل من الموت ، أنا لاأبرر شرها لكني أقص عليكم منطق الشخصية في هذا العمل هي ليست شريرة ".

 

وأشارت سوسن بدر، إلى  ان الشخصية التي قدمتها مكتوبة بشكل دقيق  وصفته بالدقيق جداً قائلة :" من الحاجات الي حبتها أوي في كتابات الكاتب محمد سليمان لكن علاقتي بالمخرج إبراهيم فخر هي عشرة طويلة جداً لدرجة إننا حافظين بعضينا، يمكن ماشتغلناش مع بعض كتير لكن  المرة الي فاتت الدور مكنش كده خالص في العمل الي كان بيني وبينه في عمل " خرم إبرة " ".

 

 مؤكدة أن نجاح العمل الدرامي ومن أسرار حبها للشخصية في "خيط حرير" هو التفاصيل  حيث أنه بدون التفاصيل لا يمكن أن يكون فناً قائلة : " لو مش هناخد بالنا من التفاصيل الصغيرة مش هنعمل عمل جيد ".

 

وعن العمل مع الفنانة  مي عز الدين  قالت : " أول مرة نشتغل مع بعض بس إحنا أصحاب وبحبها جداً وفي رايي أن مي عز الدين بداخلها طاقة لسه ماطلعش منها جزء يكفيها وجواها أكتر من كده ".

 

وحول ماقدمته من نصائح لها : " مي فيها  ميزة أنها بني أدمة بقت نجمة وممثلة لكن يهمني في المقام الاول أن تظل بني أدمة ولم يضع منها رغم النجومية " البني أدم " الي جواها  وبدأت تفكر في إختاراتها ".

 

أما رأيها في العمل مع هنادي مهنا قالت :"مبسوطة أوي  بالشغل معاها لإنها كانت جاية مذاكرة وقلقانة  ممكن نضحك ونهزر  بس بجدية وإحنا شغلنا من سهل، جاية مهتمة ومحضرة شغلها  وده معناه إنها موهوبة".

 

يذكر أن مسلسل "خيط حرير" بطولة مى عز الدين محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخروتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى.