الإثنين 27 مايو 2024

الهلال «المتصدر» ضيفا ثقيلا على الرائد بالدورى السعودى.. اليوم

رياضة7-12-2020 | 11:07

يحل فى الخامسة إلا عشر دقائق فريق الهلال "متصدر" الدورى السعودى ضيفا ثقيلا على الرائد، ضمن مباريات الأسبوع الـ7 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان (الدورى السعودى للمحترفين).

وكانت تقارير سعودية أكد أمس أن نادى الهلال السعودى سيفتقد لخدمات حارسيه عبدالله المعيوف، وحبيب الوطيان، خلال مباراة الفريق ضد نظيره الرائد فى الدورى.

وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مشاركة عبد الله المعيوف حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين، خلال الأيام المقبلة باتت ضئيلة، وذلك بعد أن عاودته الإصابة في العضلة الخلفية الفخذ قبل مواجهة النصر في نهائي كأس الملك.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن مباراة الرائد  ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ستشهد غياب المعيوف، إذ إن عودته إلى المشاركة مع الفريق مرهونة بسرعة التشافي والبرنامج التأهيلي.

وتابعت، لم تكتمل كذلك جاهزية الحارس حبيب الوطيان المصاب بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ، إذ سيغيب هو الآخر عن مواجهة الغد، على أن يكون عبدالله الجدعاني الحارس الأساسي في المباراة.

ويحتل الهلال صدارة الدورى السعودى للمحترفين برصيد 16 نقطة من 6 مباريات عقب الفوز فى مباراته الأخيرة على فريق الفتح بثلاثية نظيفة، فيما يحتل فريق الرائد المركز الـ5 برصيد 10 نقاط من 6 مباريات خاضها حتى الآن فى المسابقة.