الخميس 23 مايو 2024

«لوشيسكو» يعتمد على «خربين» أمام الرائد بالدورى السعودى

رياضة7-12-2020 | 12:12

كشفت تقارير سعودية اليوم الاثنين، أن الرومانى رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، فى صدد الاعتماد مجدداً على السورى عمر خربين، مهاجم الفريق، خلال مواجهة الرائد، التى ستقام اليوم، ضمن المرحلة السابعة من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن المدرب الرومانى سيعتمد على خربين ى إطار سياسة التدوير التى يتبعها مدرب الهلال فى المباريات الأخيرة مع تلاحم المسابقات والمباريات والمشاركات الدولية للمحترفين والمحليين.

ويشارك بذلك خربين للمرة الثانية على التوالي، بعد أن لعب أساسياً فى مباراة الفتح الماضية، التى فاز بها الهلال بثلاثية كما أنه لعب أيضاً فى قائمة البداية فى لقاء الأزرق مع العين، فى افتتاح المسابقة، إذ نجح اللاعب السورى فى المباراة الماضية بإحراز هدفه الأول خلال بطولة الدورى لموسم 2020-2021.

ويحل فى الخامسة إلا عشر دقائق فريق الهلال "متصدر" الدورى السعودى ضيفا ثقيلا على الرائد، ضمن مباريات الأسبوع الـ7 من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان (الدورى السعودى للمحترفين).

ويحتل الهلال صدارة الدورى السعودى للمحترفين برصيد 16 نقطة من 6 مباريات عقب الفوز فى مباراته الأخيرة على فريق الفتح بثلاثية نظيفة، فيما يحتل فريق الرائد المركز الـ5 برصيد 10 نقاط من 6 مباريات خاضها حتى الآن فى المسابقة.