الأربعاء 5 يونيو 2024

«الداخلية» تحتفل باليوم العالمى لذوى الإعاقة

حوادث7-12-2020 | 13:37

استقبلت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية عدد من ذوى الإحتياجات الخاصة لمشاركتهم بالاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة بتلك المناسبة.


 أقرأ أيضا.. النيابة تكشف حقيقة تداول فيديو تعدي فرد شرطة على سيدة ونجلها بالإسكندرية

في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل دورها المجتمعي والإنساني، وتوطيد جسور الثقة والتعاون مع المواطنين والتواصل مع كافة طوائف الشعب المصري.

 

وكان لتلك الزيارات أثراً طيباً في نفوس الأطفال والمشرفين وأولياء الأمور لحرص وزارة الداخلية على المشاركة في الفعاليات والأنشطة الإنسانية، والذين وجهوا الشكر لرجال الشرطة لحرصهم على مشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة.

 

وفي ذات السياق، قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بالداخلية بالمرور على أقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن الفيوم للإطلاع على الإجراءات المتبعة لإستقبال المواطنين، وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التي تقدم للمواطنين، لاسيما كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية في سهولة ويسر وبشكل متحضر.

أقرأ أيضا..  جمارك سفاجا تحبط 10 محاولات تهرب جمركي لبضائع مختلفة

جاء ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان واستمراراً لتنفيذ خطة المرورات على كافة المواقع الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين فى سهولة ويسر، والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية.