السبت 4 مايو 2024

مستشفى بهية في ضيافة جمعية «النور والأمل لرعاية الكفيفات»

أخبار7-12-2020 | 17:03

عقدت مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان ندوة توعية بمقر جمعية النور والأمل لرعاية الكفيفات، بحضور المهندس ماجد حمدى عضو مجلس أمناء بهية ومروة الأبحر من أبرز داعمى بهية وذلك فى ضيافة كل من  مها هيكل  رئيس مجلس إدارة جمعية النور والأمل لرعاية الكفيفات ونصرة النجار المدير التنفيذى للجمعية.

وذلك فى إطار الدور التوعى الذى يقوم به فريق التوعية و الندوات ببهية حرصا منهم على الوصول لكل سيدة مصرية بكل بقاع مصر دون تفرقة .

 يعد هذا الحدث هو الأول من نوعه للاهتمام بتوعية الكفيفات بأهمية الكشف الذاتى والكشف المبكر حيث قدم فريق التوعية كل المعلومات اللازمة للفتيات واستمع لأسئلتهم المختلفة وقدموا الاجابات الوافية لهن.

كما أعربت مها هيكل عن سعادتها بهذا اللقاء بين الجهتين مؤكدة أنه مجرد بداية ونواة لأشكال أخرى من التعاون فى القريب العاجل .

ومن جانبها صرحت نصرة النجار بأنها تشهد بكفاءة وجودة الخدمة المقدمة داخل مستشفى بهية، مؤكدة على استمرارية الدعم والتعاون بين الجهتين خاصة فى ظل سعادة الكفيفات باليوم التوعى .

كما أعرب المهندس ماجد حمدى عن بالغ سعادته وسط الفتيات الكفيفات بعد جولته التفقدية داخل الجمعية والتعرف على أنشطتهم المختلفة من الصناعات اليدوية.. مؤكدا على تكرار بهية  لندوات التوعية فضلا عن استقبالهن فى الأيام القادمة لإجراء الكشف المبكر المجانى لهن بمقر بهية مع الحرص على البحث على سبل التعاون المختلفة و دوام الشراكة بين الجهتين

    Dr.Randa
    Dr.Radwa