الجمعة 17 مايو 2024

بعد إصابة ثلاثى الشباب السعودي.. مركز «الوصافة» مهدد قبل مواجهة الاتحاد

رياضة8-12-2020 | 15:24

أصبح مركز الوصافة في الدوري السعودي للمحترفين، بعد الإصابات التي ضربت صفوف الشباب السعودي مؤخرًا، مهددًا خاصة أن الفريق تنتظره مباراة هامة، الجمعة المقبلة، أمام نظيره الاتحاد.


وتعرض لاعبو فريق الشباب، أحمد شراحيلي وعبدالله الحمدان وفواز الصقور، قبل مواجهة الاتحاد، الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، للإصابة.


وأشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن غياب الثلاثي عن تدريبات اليوم الثلاثاء، جاء بسبب إصابة شراحيلي بتمدد في غشاء جدران الحوض، وتعرض عبدالله الحمدان لكدمة قوية بالمفصل، وشعور الصقور بإجهاد، ويكثف الجهاز الطبي جهوده لتجهيز أحدهم للمباراة.


وأضافت الصحيفة، أن الشباب عاود تحضيراته بقيادة كايشينيا، والذي قسم الفريق لعدة مجموعات طبقت تمارين فنية منوعة، تلاها تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب، وركز من خلالها على تطبيق تدريبات الاستحواذ على الكرة، والضغط على المنافس، فيما اختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.


ويسعى الشباب في مواجهة الجمعة إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام القادسية؛ حيث تأخر صاحب المركز الثاني في سلم الدوري عن الهلال المتصدر الذي يملك 19 نقطة، بـ5 نقاط.