الأربعاء 15 مايو 2024

رانيا محمود ياسين عن والدها: قمر حياتي

فن8-12-2020 | 16:27

 نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، اليوم، صورة لوالدها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق "قمر حياتي الذي لا ينطفئ أبدًا، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى، يا أبي مع الصديقين والشهداء والأبرار يارب".


وقالت رانيا محمود ياسين، في وقت سابق، بعد تجاهل صناع مهرجان القاهرة السينمائي، عمل هذه الدورة من المهرجان على شرف والدها محمود ياسين بعد وفاته: "الحقيقة أن الناس زعلانة جدًا بس والله احنا ولا فارق معانا التكريم ده، وبابي اتكرم مرتين من مهرجان القاهرة السينمائي".

 

وتابعت: "بس الناس فارق معاها اووووي مشكورين على مشاعرهم الحلوة، تكريم بابي النجم محمود ياسين إضافة لأي مهرجان، شكرًا لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير حبكم له هو أهم وأكبر تكريم".


وأعربت عن حزنها عندما جاء رد محمد حفظي على تجاهل المهرجان لمحمود ياسين، قائلاً: "لن نقلد الجونة"، وعلقت: "الحقيقة مش عارفه أقول أيه على الرد ده غير لا تعليق بجد لا تعليق".

 

وكانت آخر أعمال رانيا محمود ياسين التلفزيونية مسلسل "فلانتينو"، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام، ودارت أحداثه حول "نور عبدالحميد" الشهير بـ"فلانتينو"، والذي يمتلك هو وزوجته "عفاف" سلسلة مدارس يطلق عليها اسم "فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.


وشارك في بطولة العمل كل من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، سمير صبري، حمدي الميرغني، وفاء صادق، محمد الكيلاني، هدي المفتي، صفاء جلال، طارق الأبياري، عمرو وهبة، إنعام الجريتي، بدرية طلبة، أحمد فريد، عادل نور، نهير أمين، مصطفي هريدي، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، رضا إدريس، رامي الطمباري، مجدي بدر، علاء عمرو، العمل إخراج رامي إمام، تأليف أيمن بهجت قمر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air