الخميس 26 سبتمبر 2024

اشتعال الأزمة بين أمير عيد ومحمود العسيلي.. والأخير يرد

فن8-12-2020 | 19:27

هاجم الفنان أمير عيد، أمس، محمود العسيلي، وذلك بسبب أغنية "دنيا جديدة"، قائلًا إن هذه الأغنية خاصة به.

وكتب عيد، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا بحترم العسيلي جدًا بس مش عارف هو ليه قال إن أغنية دنيا جديدة بتاعته، دي أغنيتي وأتمنى تطلع أغنية تانية بنفس الاسم".

ورد محمود العسيلي، على اتهام أمير عيد، من خلال تغريدة عبر موقع "تويتر"، قائلًا: "یا أمير، أنا كمان بحترمك، واللي عارفه أنك مش ممكن تاخد حاجة مش بتاعتك أو تعمل مشاكل مع واحد صاحبك على السوشيال ميديا، عمومًا بس حابب أعرفك وأعرف جمهورك العظيم أنه مش تشابه أسماء وأن الأغنية بتاعتي".

وتابع العسيلي: "هو ينفع أروح أصور أغنية مش بتاعتي، عموما بالتوفيق يا محترم.

وكان الفنان محمود العسيلي، قد نشر تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل التدوينات القصيرة "تويتر" يستطلع فيها رأي جمهوره بشأن أغنيته الجديدة، وكتب في التغريدة: "عايزين الأغنية الجاية في أي سكة؟ مش مضمون، وجع الهوى، جنة تكفينا، حلم بعيد، يا ناس، اديني باعيش، فوقي، طلع الحلو وبس ولا حاجة جديدة خالص؟".

ويذكر أن آخر أعمال محمود العسيلي، أغنية "اختراع" مع الفنان تامر حسني، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم. 

 أما امير عيد، فقد طرح مؤخرًا أغنية تجمعه بالفنان أحمد بهاء، مطرب فريق شارموفرز، وتحمل اسم "خلي بالك من الفيروس"، والتي تتضمن نصائح وتوجيهات بعدم النزول إلى الشارع، وعدم ‏التواجد في التجمعات،  وتقليل السلام، ومنع تبادل القبلات للوقاية من فيروس كورونا.‏‏