الثلاثاء 18 يونيو 2024

ضبط عناصر إجرامية لحيازتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بأسوان

حوادث9-12-2020 | 21:53

نجحت الأجهزة الأمنية بأسوان في ضبط عدة قضايا، حيث تمكنت من ضبط 2 من العناصر الإجرامية فى حملات متفرقة بدوائر مراكز أسوان، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية غير مرخصة.

وتمكن رجال المباحث بأسوان من ضبط عاطلين بترويج المواد المخدرة تم التحفظ علي المتهمين، وإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم فى الواقعة.

اقرأ أيضا .. القصة الكاملة لإشعال شاب النيران في جسد والدته بالغربية

 وتواصلت الجهود فتم ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن نصف كيلو جرام وكمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 200 جرام وسلاح نارى، وتم التحفظ على المتهمين، والمواد المخدرة والسلاح النارى.

حيث شنت الأجهزة الأمنية بأسوان حملات أمنية مكبرة خلال الساعات الماضية  لتحقيق الانضباط فى الشارع ، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمنى الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية، و نجحت خلالها في ضبط عدة قضايا.

اقرأ أيضا .. إصابة 22 شخصًا في حادث تصادم بالوادي الجديد

في ذات السياق تأتي خطة المديرية بتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص.

 وتستهدف الحملة التفتيشية المكبرة  البؤر الإجرامية وتجار وحائزى الأسلحة النارية وورش تصنيعها و المكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتاجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، ضامنا مع الأمن العام بأسوان.