الإثنين 3 يونيو 2024

منها "بانون".. أبرز 5 صفقات في الدوري المصري بالموسم الجديد

رياضة10-12-2020 | 16:14

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، والتي امتدت للشتاء، مساء الأحد، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، واستمرار الموسم حتي 5 ديسمبر الجاري، والذي انتهى بتتويج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر.


وشهدت فترة الانتقالات صفقات كثيرة خاصة للثلاثي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز الموسم المقبل، سيراميكا والبنك الأهلي وغزل المحلة.


وتستعرض «الهلال اليوم»، في التقرير التالي، أبزر 5 صفقات أبرمت في الميركاتو الصيفي أو فترة الانتقالات الصيفية في الدوري المصري


أحمد فتحي


انتقل من صفوف الأهلي إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر، لكنها من أبرز الصفقات؛ لما يتمتع به اللاعب صاحب الـ35 عاما من خبرات كبيرة في الملاعب سواء مع الأهلي أو منتخب مصر على مدار 18 عامًا.


رمضان صبحي


انتقال نهائي من هدرسفيلد تاون الإنجليزي لـ بيراميدز رغم تألقه مع الأهلي قبل انتشار فيروس كورونا.


بدر بانون


 انتقال نهائي من الرجاء المغربي للأهلي بطل إفريقيا لتدعيم خط دفاع في الموسم الجديد بعد المعاناة الكثيرة خلال المواسم السابقة.


محمد إبراهيم


بعد صراع شرس عليه من الأهلي وبيراميدز، ودخول الزمالك مؤخرًا لضمه لإعادته لصفوف النادي الأبيض مرة أخري، انتقل نهائيًا من مصر للمقاصة إلى سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.


صالح جمعة

 

انتقل اللاعب المثير للجدل دائما بسبب عدم التزامه في التدريبات، في صفقة انتقال من النادي الأهلي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.