الإثنين 3 يونيو 2024

شاهد.. سوسن بدر تسترجع ذكرياتها في عمر الـ18

فن10-12-2020 | 19:05

نشرت الفنانة سوسن بدر صورة جديدة لها في عمر الثامنة عشر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور إنستجرام.

تظهر سوسن بدر وهى شابة بصورة بالأبيض والأسود، رقيقة وجميلة، ترتدي بدلة تاركة شعرها منسدلا على كتفها.

وعلقت سوسن بدر على الصورة كاتبة: "والإنستجرام والانفلونسيرز والفاشونيستاز كانوا رايحين..أحنا كنا راجعيين ولا مؤاخذة..من صندوق الذكريات وأنا عمري ١٨ سنة".

وفي سياق أخر، تشارك الفنانة سوسن بدر في بطولة مسلسل"خيط حرير"، الذي يعرض حالياً علي قنوات on، تدور أحداثه في إطار دراما إجتماعية حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث.

يشارك في بطولة العمل النجم محمود عبد المغني، نيكولا معوض، مي سليم، حازم سمير، حنان سليمان، أحمد صيام، أحمد خليل، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، محمد علي رزق، عبد الرحيم حسن، يوسف عثمان، العمل إخراج إبراهيم فخر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج تامر مرسي.

كما تشارك في مسلسل "الملك أحمس" المقرر عرضه في رمضان المقبل، يشارك في بطولة المسلسل النجم عمرو يوسف، صبا مبارك، أمينة خليل، محمد فراج، ماجد المصري، محمد علاء، ريم مصطفي.

وتشارك أيضاً في فيلم " مش أنا" بطولة النجم تامر حسني، والذي ستدور أحداثه حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

يشارك في بطولة العمل النجمة حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، عصام السقا، فايز المالكي، محمد الجوهري، كما يحل ضيف شرف في العمل النجم إياد نصار، و محمد عبد الرحمن، إخراج سارة وفيق، تأليف تامر حسني.