الإثنين 3 يونيو 2024

آنسات دجلة للجمباز الفني يكتسحن بطولة الجمهورية بـ6 ذهبيات

29-4-2017 | 21:54

توجت آنسات أندية وادي دجلة للجمباز الفني - تحت 9 سنوات - بجوائز بطولة الجمهورية، التي أقيمت فعاليتها في نادي المقاولون العرب، وشهدت البطولة أداء متميزا من لاعبات الفريق الدجلاوي، اللاتي حصدهن 6 ميداليات ذهبية وواحدة برونزية.

ومن ناحية أخرى، حصد فريق الجودو في أندية وادي دجلة جوائز بطولة الجمهورية تحت 14 سنة، التي أقيمت على ملاعب نادي طلائع الجيش، وحصل الفريق الدجلاوي على 3 ميداليات ذهبية و3 برونزية، وظهر لاعبو الفريق بأداء أكثر من رائع طوال مشوارهم في البطولة.

يذكر أن فريق الجودو بأندية وادي دجلة - تحت 14 سنة - توج بكأس بطولة منطقة القاهرة والجيزة، وتوج حسين الطويل وادي دجلة للتنس الأرضي تحت 14 سنة بلقب بطولة إفريقيا، إحدى بطولات سلسلة الاتحاد الإفريقي من الفئة 2، التي أقيمت في بنين في الفترة من 16 إلى19 أبريل.

وتغلب لاعب الفريق الدجلاوي في الدور الـ16 على السنغالي مامادو ديوب بنتيجة 6/0 ، و6/0، وفى دور الثمانية تغلب على البنيني سوجودو جيوفاني بنتيجة 6/1 و6/1، ليهزم النيجيري جيبوتو إيمانويل فى دور قبل النهائي بنتيجة 6/1، و6/3، قبل أن يتوج بلقب البطولة، بعد تغلبه على صاحب الأرض ماريانو كبوديزياو في المباراة النهائية بنتيجة 6/2، و6/3.

وأشاد رئيس قطاع الرياضة في أندية وادي دجلة كريم درويش، بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعبون واللاعبات الذين نجحوا في رفع اسم ناديهم واسم بلدهم مصر في المحافل الدولية التي يشاركون فيها.