الجمعة 17 مايو 2024

افتتاح مسجدي الشيخ سلام و«الإبراهيمى» فى المنيا بعد تطويرهما

محافظات11-12-2020 | 15:46

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، والمهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، بإفتتاح مسجدين بمركزي مغاغة والعدوة، وذلك ضمن خطة المحافظة لإعادة تاهيل ورفع كفاءة دور العبادة وتقديم دعم ورعاية بيوت الله في جميع المراكز.


وأكد المحافظ أن هناك توجيهات من القيادة السياسية للدولة، بالاهتمام وتقديم الدعم الكامل لدور العبادة بنطاق المحافظة، مؤكداً أن الدولة عازمة على الاستمرار والمضي قدما في تحقيق الإنجازات في شتى القطاعات.


من جانبه، افتتح الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، مسجد الشيخ سلام بقرية شارونه بمركز مغاغة والمقام على مساحة 550 متر مربع، مؤكداً على حرص المحافظة علي تجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق والأمثل، لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.


كما افتتح المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، مسجد الإبراهيمي بنزلة موسي القايات بمركز العدوة والمقام على مساحة 390 متر مربع، مؤكدا على استمرار المحافظة فى تنفيذ اعمال التطوير لكافة المساجد بجميع المراكز.


وكانت مديرية الاوقاف بالمنيا، أعلنت افتتاح 6 مساجد جديدة الشهر الجاري بنطاق 4 مراكز بالمحافظة، ضمن خطة وزارة الأوقاف، لرفع كفاءة وتأهيل دور العبادة بجميع مراكز المحافظة.