الخميس 23 مايو 2024

بعد اتهامهم بسرقة الفيلم.. الشركة المنتجة لـ"عاش يا كابتن" تصدر بيانا للرد على المخرج

فن11-12-2020 | 23:03


أصدر المخرج عمرو بدر، بيانا على صفحته في فيسبوك، يتهم الشركة المنتجة لفيلم "عاش يا كابتن" بسرقة فكرته، مؤكدا أنه صاحب الرؤية الحقيقية التي ظهر بها الفيلم في النهاية.


في المقابل أصدرت الشركة المنتجة للفيلم بيانا ترد فيه على المخرج مشيراة إلى أنها بمجرد عرض الفيلم، فوجئت بنشر معلومات مضللة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضافت أن صاحب الإدعاء، وحتى كتابة هذا البيان، كان على علاقة أكثر من جيدة بصناع الفيلم، كواحد منهم، وأن الاتفاقات الودية التي سبقت توقيع العقد الرسمي جرت بكامل رضاه، وإرادته الحرة، كما لم يقم بإبداء أي محاولة للتواصل بخصوص هذا الموضوع، مع مخرجة ومنتجة الفيلم ميّ زايد طوال هذه السنوات، سواء بشكل رسمي أو ودي، في حين أنه ظل على تواصل معها كأصدقاء أو لاستلام حقوقه المالية المتفق عليها.  

 

واستكمل البيان بأن الشركة، تؤكد  حرصها  بعدم إفشاء أي أسرار متعلقة بوضع صاحب الادعاء وحقيقة ما حدث أثناء التصوير، لكنها بهذا البيان تحاول إبراء ذمتها، وتوضيح الحقيقة رفضها لأي تدليس، أو إكراه يمارس ضدها، كما تعلن رفضها لأي ابتزاز أو الانجرار لهذه المهاترات التي تحاول إفساد فرحتهم بالفيلم، على حد وصف البيان.