الأحد 29 سبتمبر 2024

عمرو محمود ياسين ينتقد الهجوم على ميدو بعد صورته مع الخطيب

فن12-12-2020 | 14:29



انتقد الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، جمهور الزمالك الذي هاجم نجم ناديهم السابق الكابتن أحمد حسام ميدو، لالتقاط الأخير صورة مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكتب عمرو عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "وهو بعض جمهور الزمالك اللي بيهاجم ميدو عشان اتصور مع الخطيب يعني معلش بيفكروا في ايه؟، هو اتصور مع شارون ولا حاجة؟ حصل إيه في عقول الناس؟، ليه الهيافة احتلت مساحات شاسعة من عقولكم؟".

وتابع "يا جماعة أقسم بالله في النهاية دي كورة قدم. رياضة وتنافس. وفرحة وهزار مع المنافسين هي مش خصومة وعداوة..  الواحد بيقرا ويتابع آراء وأفكار مخيفة بجد".

وأعاد عمرو محمود ياسين نشر منشور كتبه ميدو عبر حسابه على موقع "تويتر"، يؤكد خلاله أن في حال مقابلته للخطيب كل يوم سيلتقط معه صورة، كونه يقدر ويحترم الكبير، قائلًا "على فكرة لو شوفت محمود الخطيب كل يوم كل يوم هروح أتصور معاه وده اللي اتربيت عليه، إني أحترم الكبير وأقدره، وأحترم الناس اللي عملت تاريخ، وده اللي بعلموا لأولادي إنهم يحترموا الكبير، ويحترموا أي حد اجتهد وأخلص لبلده ولعائلته".

كان أحمد حسام شارك جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، بصورة تجمعه بالخطيب على متن يخت في البحر، وعلق "مع بيبو في البحر"، وهاجم بعض جمهور الزمالك ميدو، فيما رأي البعض الآخر أن الصورة دعوة لنبذ التعصب، ودعوة للتحلي بالروح الرياضية، والاستمتاع بكرة القدم، دون التجاوز في حق الفريق المنافس ومشجعيه.

جدير بالذكر أن السيناريست عمرو محمود ياسين، يستعد للمشاركة في السباق الرمضاني المُقبل، بمسلسل "اللي ملهوش كبير" إخراج مصطفى فكري، وتلعب بطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي سبق وتعاونت معه ومع نفس المخرج في رمضان الماضي بمسلسل "ونحب تاني ليه".