الإثنين 29 ابريل 2024

بمسلسلين وفيلم وبرنامج.. عائشة عثمان تغزو الإعلام المصري

فن12-12-2020 | 17:35


تخوض الإعلامية التونسية "عائشة عثمان"، أولى تجاربها في التمثيل داخل مصر، حيث تستعد حاليا لبطولة عملين دراميين، كما تجهز لبطولة فيلم سينمائي جديد. 



يأتي ذلك كرد فعل طبيعية على النجاح الذي حققه برنامج "عايشة شو"، الذي تقدمه عائشة على شاشتي، قناتي "النهار" و"القاهرة والناس"، واستضافت خلاله نخبة من نجوم مصر والوطن العربي، في التمثيل والمزيكا. 



وتقوم عائشة حالياً بقراءة سيناريوهات المسلسلين، حيث تشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "بيت العيلة" مع عدد من نجوم الدراما المصريين أبرزهم هالة فاخر وخالد سرحان، كما تستعد لبطولة مسلسل "جروبي" بمشاركة فتحي عبدالوهاب. 



وتجهز لفيلم سينمائي جديد ستعلن تفاصيله خلال الفترة المقبلة. قالت عائشة في تصريحات صحفية أن خطوة التمثيل لم تكن بعيدة عنها، ولكنها كانت تنتظر فقط الدور المناسب لها، مشيرة أنها منذ بداية ظهورها في مصر وهي تبحث عن سيناريو جيد يتناسب معها ويقنعها بتقديمه، وهو ما وجدته في المسلسلين "بيت العيلة" و"جروبي". 



وأوضحت أنها بصدد تقديم برنامج بفكرة جديدة ستختلف تماماً عن "عايشة شو"، لأنها تسعى دائماً للتجديد في الأفكار والمضمون بهدف تقديم محتوى جاذب للجمهور. يذكر أن الإعلامية عائشة عثمان حققت نجاحاُ كبيراً في مصر بعد عرض برنامجها "عائشة شو"، ولاقى البرنامج أشادات واسعة من الجمهور، خاصة أنها أستضافت خلاله نخبة من نجوم الفن والمزيكا في مصر والوطن العربي، وأبرزهم "جورج وسوف، لطيفة، أصالة، غادة عبدالرازق، عمرو سعد، أمير كرارة وغيرهم"، كما قدمت برنامج "عايشة بالبيت" خلال الفترة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" واستضافت خلاله عدد من النجوم، لتطبيق نظرية التباعد الاجتماعي ومواجه أزمة تفشي فيروس كورونا.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa