الثلاثاء 2 يوليو 2024

«ايناسيو»: «الأهلي والمصري والمقاصة والإسماعيلي» الأفضل في الدوري

30-4-2017 | 02:39

أكد البرتغالي جوستو ايناسيو المدير الفني لنادي الزمالك، أن أندية الأهلي والمصري والمقاصة والإسماعيلي الأفضل في بطولة الدوري الممتاز. 

وتابع أن وصول النادي الأهلي لهذا المستوى هذا الموسم لم يأتِ من فراغ، وأن المقاصة يقدم موسمًا مميزًا للغاية، مضيفا أن النادي المصري يقدم أداءً هجوميًا قويًا، وكذلك فريق الإسماعيلي هذه الفرق هي الأفضل أداءً في الدورى المصري.

على جانب آخر رشح البرتغالي أربعة أندية للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وهي: الأهلي والزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي واتحاد العاصمة الجزائري. 

وأضاف، أنه متعطش لحصد البطولات مع الزمالك أكثر من جماهير ميت عقبة، مشيدا بالجماهير البيضاء التي زارت الفريق بالمنصورة قبل مباراة طنطا. 

وتابع ايناسيو خلال لقائه التليفزيوني ببرنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية "صدى البلد" أنه قد ينفعل في المباريات لكن انفعاله وقتي، لافتا إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك لايتدخل مطلقا في تشكيل الفريق، وأنه لن يسمح لأي شخص غيره بالتدخل في اختيار تشكيل الفريق، مؤكدا أنه الوحيد صاحب الصلاحيات الفنية داخل الفريق، ومشيرا إلى علاقته الجيدة برئيس الزمالك.