الأحد 16 يونيو 2024

وزير الإعلام البحريني يشيد بمتانة علاقة بلاده مع كوريا الجنوبية

عرب وعالم13-12-2020 | 15:04

أشاد وزير الإعلام البحريني علي بن محمد الرميحي، بمتانة العلاقة بين بلاده مع كوريا الجنوبية.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية اليوم الأحد أن ذلك جاء خلال استقبال وزير الإعلام، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى البحرين هاي كوان تشونغ؛ بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده.


ورحب الوزير البحريني بالسفير الكوري وهنأه على منصبه الجديد، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية بما يدعم مسيرة العلاقات التاريخية الوطيدة بين البلدين.


من جانبه، تقدم السفير الكوري بخالص الشكر والتقدير إلى وزير الإعلام على حسن استقباله واهتمامه بتعزيز العلاقات الثنائية، مؤكداً اهتمام بلاده بتوسيع مجالات التعاون بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة.


وفي سياق آخر.. أشاد وزير الإعلام البحريني بالتضحيات العظيمة لشرطة البحرين في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وإخلاصها في خدمة المجتمع وتطبيق القانون بمهنية ونزاهة وشفافية، ودورها المحوري في تعزيز المسيرة التنموية الشاملة.


وتقدم الرميحي بأطيب التهاني للفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية وكافة منتسبي الوزارة، بمناسبة الاحتفاء بيوم الشرطة بالتزامن مع أعياد البحرين الوطنية، مؤكدًا فخر الوطن وجميع المواطنين والمقيمين بتأدية الشرطة رسالتها النبيلة وخدماتها الأمنية والمجتمعية بكفاءة واقتدار.


وأكد الرميحي أن الشعب البحريني بجميع مكوناته فخور بمشاركة الشرطة الاحتفاء بيومها الوطني، تقديرًا لعطائها في ترسيخ العدل والنزاهة والإخلاص وبطولاتها في صيانة وحدة الوطن وأمنه واستقراره، ومكافحة التطرف والإرهاب والجرائم بجميع صورها وأشكالها.