الأربعاء 3 يوليو 2024

أمير عيد يطرح فيديو كليب جديد مع محمود العيسلي بعنوان "دنيا جديدة"

فن13-12-2020 | 17:59

نشر أمير عيد المغني الرئيسي لفرقة "كاريوكي" الشهيرة أغنية بعنوان "دنيا جديدة" ، وهو دويتو مشترك مع الفنان محمود العيسلي على موقع "يوتيوب" بعد غياب طويل و يقدم هذا العمل من ألحانه و توزيع شريف مصطفى و أنتاج "جوست أدز" للدعاية والإعلان.

 تم عرض الأغنية لأول مرة مباشرة علي الشاشات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال42 دون علم الجمهور و بشكل مفاجئ بعد أن شغل بال الجمهور الخلاف الذي جرى بين الفنانين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كانت "المشاجرة" خطة تسويق رائعة للأغنية ، حيث قام "محمود" بنشر تغريدة قائلاً:"أنتظروا أغنيتي الجديدة "دنيا جديدة" قريباً جداً" ، و نشر صور من كواليس تصوير الفيديو كليب، و بعدها رد عليه "أمير" في تغريدة أخرى غاضباً و قال : " أنا بحترم عسيلي جدا بس مش عارف هو ليه قال إن أغنية دنيا جديدة بتاعته وقريبا.. دي أغنيتي وأتمنى تطلع أغنية تانية بنفس الاسم " ، "العيسيلي" وضح الأمر في تغريدة أخرى :" یا أمير أنا كمان بحترمك واللي عارفه انك مش ممكن تاخد حاجة مش بتاعتك أو تعمل مشاكل مع واحد صاحبك على السوشيال ميديا ".

و استمرت هذه "الخناقة" لمدة يومين و تصدر التريندات علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي منهم "فيسبوك" و "تويتر" مما أدى إلى أختلاف الآراء بين معجبين "عيد" و معجبين "العسيلي" و أنخدعت المنصات الإعلامية بهذه الحملة التسويقية مما أدى لتأكيد خبر الخلاف حتى تفاجئ الجمهور في حفل الختام.

وتدور فكرة الأغنية و الفيديو كليب عن السعادة و التفاؤل والبهجة و تم التصميم الفيديو كليب بالبوسترات و أجواء السينما الساحرة.