الأحد 12 مايو 2024

اتحاد جدة يستعيد «المولد» قبل موقعة الوحدة بكأس الملك

رياضة15-12-2020 | 12:41

كشفت تقارير سعودية، اليوم الثلاثاء، أن فهد المولد، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يأمل في انضمامه إلى قائمة الفريق التي ستواجه الوحدة، بعد غد الخميس، في الشرائع ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الجهاز الفني لفريق الاتحاد يسعى لعدم الاستعجال في إشراك "المولد" بعد تعافيه من الإصابة التي أجبرته على الغياب لمدة 6 أسابيع، حيث سيكون قرار مشاركة اللاعب من عدمها في يد البرازيلي كاريلي المدير الفني للفريق.


وأضافت الصحيفة، أن المولد دخل التدريبات بشكل تدريجي مساء أمس، وسيكون جاهزًا تمامًا لمواجهة الرائد الإثنين المقبل، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


وكان الاتحاد قد تعادل مع نظيره الشباب بنتيجة 1-1، الجمعة الماضية، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).


يذكر أن اتحاد جدة، والذي يلعب له لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازى، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين بعد ثمان جولات من البداية برصيد 13 نقطة، خلف الشباب الذى يحل ثالثا برصيد 15 نقطة والأهلي الوصيف برصيد 16 نقطة والزعيم الهلال المتصدر بـ19 نقطة.


    Dr.Radwa
    Egypt Air