الأربعاء 25 سبتمبر 2024

محافظ القليوبية يشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات بحرم الطريق الزراعى بـ«قها»

محافظات15-12-2020 | 19:11

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة مكبرة لتطهير وإزالة الإشغالات والمخالفات والمعارض والمنشآت المخالفة على الطريق الزراعي بقها .

وأكد المحافظ، أنه لن يسمح لأي مواطن يتعدى على حرم الطريق الزراعي بإقامة أي منشآت ولن يتم التهاون مع أي مخالفة وسيتم استمرار الحملة بشكل دوري لإزالة المخالفات.

وأسفرت الحملة، عن إزالة  خمس حالات بمدينة "قها" تتمثل في إزالة قاعة للتصوير "فوتو سيشن" لإقامتها بالمخالفة على أرض زراعية على الطريق الزراعي وإزالة 4 معارض  لتشوين السيارات لم تترك المسافة القانونية وبدون تراخيص  وكلها علي حرم الطريق الزراعي من ناحية ومن ناحية أخرى علي حرم الري وبها مخالفة لإقامتها علي الأرض الزراعية وبها هناجر حديدية تمت إزالتها بمعدات الوحدات المحلية بمدينة قها وتم تحرير المحاضر لأصحابها وتحويلهم إلي النيابة وإلزامهم برفع المخلفات وإعادة زراعة الأرض مرة أخرى.

ووجه المحافظ، بالتنسيق بين جميع رؤساء الوحدات المحلية المارة بالطريق الزراعي بتكثيف الحملات  لرفع كافة الإشغالات على حرم الطريق الزراعي .

ورافق المحافظ في الحملة  المهندسة أمل فوزي رئيس مدينة "قها" وإدارة الإشغالات والمرافق بالوحدة المحلية ومسئولي الجمعية  الزراعية.