الأربعاء 15 مايو 2024

ريهام حجاج تبدأ تصوير مسلسلها الجديد «كل ما نفترق»

فن15-12-2020 | 19:28

بدأت الفنانة ريهام حجاج، بـ تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد بعنوان "كل ما نفترق" المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021، بجانب عمرو عبدالجليل.

 

والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم العدل، حيث بدأ التصوير في الديكورات الثابتة بينها وبين عمرو عبدالجليل، وباقي فريق العمل.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج،  هو مسلسلها " لما كنا صغيرين" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي 2020، ونجاحه في تصدر التريند أكثر من مرة.

 

يذكر أن مسلسل "لما كنا صغيرين" إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة، وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج، نسرين ‏أمين، نبيل عيسى، محمود حجازي، هاني عادل.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير تدور أحداث المسلسل حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

 

وحرصت ريهام حجاج، على توجيه رسالة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي تكفل بسداد غرامات تصالح البناء لألف عائلة من المتعثرين في التصالح مع مخالفات البناء.

 

ونشرت مقطع فيديو للدكتور سعد الهلالي من إحدى حلقات برنامجه عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وهو يوجه الشكر لزوجها على تلك المبادرة التي ستخفف عن الكثير من الأسر المصرية.

 

وكتبت على الفيديو قائلة: "ربنا يجعلك دايما من أهل الخير ويسخرك لمساعدة الناس ويجعلك سبب في رزق كل محتاج يا حبيبي، في الخفي والعلن، مش بحبك من قليل يا محمد، شكرا دكتور سعد الهلالي لتشجيعك دايما علي الخير".


    Dr.Radwa
    Egypt Air