الأربعاء 12 يونيو 2024

محمود حميدة يفتح خزائن أسراره لوفاء الكيلاني في «السيرة»

فن16-12-2020 | 21:16

يفتح الفنان محمود حميدة خزائن أسراره، في حلقة جديدة من حلقات برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في الحادية عشرة مساء على قناة دي إم سي.

ويستضيف البرنامج حميدة، ليتحدث عن حياته الشخصية ومشواره الفني، ومن بينها أبرز ذكريات الطفولة وعلاقته بوالديه، ويكشف تفاصيل زواجه والصعوبات التي واجهته في تربية بناته، فضلًا عن صداقاته ومواقفه وخلافاته مع زملائه داخل الوسط الفني.

يشار إلى أن برنامج السيرة استضاف في حلقاته السابقة كبار نجوم ونجمات الفن، بينهم الفنانة يسرا والتي تحدثت عن حياتها الشخصية وتأثير والدتها عليها، وعلاقتها بوالدها وكيف كان سببا في عدم إتمامها دراستها، بسبب انفصاله عن والدتها، مؤكدة أنه حرمها لفترة من رؤية والدتها وهو الأمر الذي لم تنساه له.

كما حل ضيفًا على نفس البرنامج الفنان الكبير حسين فهمي، الذي حكى كيف تأثرت أسرته بثورة يوليو، واضطروا لعيش حياة أقل من تلك التي كانوا يعيشونها، وكان من بين الضيوف الفنان أشرف عبدالباقي والفنان أحمد السقا.

جدير بالذكر أن الفنان محمود حميدة يُعرض له حاليًا فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، طاهر أبو ليلة، وتظهر كضيف شرف الفنانة شيرين رضا.

كما شارك في السباق الرمضاني لعام 2020 بمسلسل "لما كنا صغيرين" تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، بطولة خالد النبوي، ريهام حجاج، كريم قاسم، نبيل عيسى، نسرين أمين، محمود حجازي، أشرف زكي، سميرة عبد العزيز، وأطلت من خلاله منة فضالي وندى بسيوني وهاني عادل بظهور خاص.