الأحد 12 مايو 2024

سلبية مسحة كورونا لاعبى سموحة قبل «ديربى الإسكندرية»

رياضة17-12-2020 | 12:33

أعلن مسئولو سموحة سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري، أمس الأربعاء، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل مواجهة فريق الإتحاد السكندري غداً الجمعة فى الأسبوع الثاني من بطولة الدورى العام.


ويخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي في الخامسة مساء اليوم، ثم يقوم الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامى باختيار 20 لاعباً للدخول فى مسعكر مغلق الليلة استعدادا لمواجهة "زعيم الثغر".


ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفنى لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التى سيعتمد عليها الجهاز فى الموسم الجديد خصوصا فى ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة غزل المحلة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.


وشاهد أحمد سامي مدرب سموحة بعض مباريات الإتحاد السكندري طوال الأيام الماضية، من أجل وضع يده على نقاط القوة والضعف فى المنافس خصوصا فى ظل قوة المنافس والذى يضم لاعبين على مستوى عال للغاية.


واستقر مدرب سموحة على إجراء بعض التعديلات على صفوف التشكيل الذى سيخوض به اللقاء، بعد اكتمال جاهزية بعض الصفقات الجديدة، وبات على غزال لاعب الوسط هو الأقرب لقيادة وسط الفريق فى الديربى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air