الخميس 16 مايو 2024

"يومكم سعيد".. منة فضالى تنشر صورة لأحدث إطلالاتها

فن18-12-2020 | 14:44


نشرت الفنانة منة فضالي صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير تويتر، وظهرت الفنانة فضالى بإطلالة  جديدة  ، وعلقت على الصورة قائلة: "يومكم سعيد".


ومن الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي كانت بدايتها الفنية من خلال مسلسل "أين قلبي" الذي أذيع عام 2002، وذلك بعد أن قدمتها والدتها للمخرج مجدي أبو عميرة حيث كانت تعمل كمساعد له، والذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في المسلسل وتوالت الأعمال الفنية عليها، فشاركت في مسلسل "الناس في كفر عسكر" من إخراج نادر جلال، و"حمزة وبناته الخمسة"؛ و"عفاريت السيالة" في عام 2004.






وفي سياق آخر، شاركت منة فضالى في مسلسل "حب عمرى"، الذى كان ضمن السباق الرمضاني الماضي 2020 ، والعمل من تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، وسهر الصايغ، ومى القاضى، وأحمد كرارة، وحنان سليمان، وأمانى كمال، وديانا هاشم، وسامح الصريطى، وتامر فرج، وعدد آخر من الفنانين.


 وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين شاب وفتاة منذ الطفولة، لكنّها تمر بكثير من التحديات والمصاعب، وتتصاعد الأحداث التي تثير كثيراً من التساؤلات حول أيهما أكثر صدقاً ورومانسية وإخلاصاً في الحب: المرأة أم الرجل؟ ومن يكون الأكثر صموداً أمام مغريات الحياة.

وشاركت الفنانة فضالى أيضا فى فيلم  "زنزانة 7" ، بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، مدحت تيخا، إيهاب فهمي، عبير صبري، مايا نصري، أحمد التهامي، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.



وتدور أحداث الفيلم حول صراع يدخله "حربي " أحمد زاهر، بسبب "شجن" التي يريد مالك إحدى القرى السياحية الزواج منها، ويتعرض "حربي" لأزمة تقلب حياته رأساً علي عقب ليصبح بلطجيا، ويدخل السجن بصحبة صديقة "منصور" الذى يجسد دوره نضال الشافعي، ومع تطور الأحداث تظهر عبير صبرى "ناهد" التي تعمل بالمحاماة، وتقرر الدفاع عنهما، لكى تضمهما لعصابة المافيا.

وتنافس فيلم زنزانة 7 مع عدد من الأفلام هم  "الصندوق الاسود" و "توام روحى" و"الغسالة" واللذين حققا نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري.