الخميس 16 مايو 2024

وفاء صادق تكشف عن تجهيزاتها لاحتفالية محمد صبحي

فن18-12-2020 | 20:15

كشفت الفنانة وفاء صادق عن تجهيزاتها الخاصة لحضور احتفالية "50 سنة فن" التي يقيمها الفنان محمد صبحي بمدينة سنبل مساء الجمعة 18 ديسمبر.


ونشرت وفاء صادق عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" صور أثناء تصيف شعرها ووضعها للمكياج وعلقت كاتبة:"تجهيزات احتفاليه القدير محمد صبحى، مكياج نور جمال، شعر مادو".


يشار إلى أن احتفالية "50 سنة فن" تقام احتفالا باليوبيل الذهبي لمسيرة الفنان محمد صبحي والتي يكرم فيها رموز الثقافة والفكر والفن والإعلام في مصر.


ويُعد اليوبيل الذهبي لمسيرة محمد صبحي، ليس مجرد تكريمات ولكنه احتفالية استعراضية غنائية كتبها محمد بغدادي ، أما الأشعار فصاغها الشاعر عبدالله حسن والديكور صممه المهندس محمد الغرباوي والألحان لشريف حمدان والموسيقي التصويرية للاحتفالية صنعها هشام خرما.


وترصد الاحتفالية الحالة الفنية التي مر بها الفنان محمد صبحي خلال نصف قرن، وتشمل قائمة المكرمين مبدعين من أجيال مختلفة ما بين رفقاء طريق وأساتذة ومعلمين وتلامذة لمحمد صبحي.


يذكر أن وفاء صادق شاركت في موسم رمضان 2020، بمسلسل "فلانتينو" من بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين، ومن إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.


يشار إلى أن الفنان محمد صبحي أجرى مؤخرا بروفات مسرحيته "عيلة اتعملها بلوك" على مسرحه بمدينة سنبل، وهي من تأليف مصطفى شهيب ومن إخراج محمد صبحي ومن بطولة فرقة أستوديو الممثل.