الأربعاء 15 مايو 2024

أوباما يطلب التقدير المادي لإنهاء ملف تجديد عقده

رياضة19-12-2020 | 12:04

أكد يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك لعدد من اللاعبين الكبار في الفريق وعلي رأسهم شيكابالا وحازم إمام أنه لا يفكر في الرحيل من القلعة البيضاء وأن كل ما أثير في هذا الأمر لا أساس له من الصحة وأنه سيجدد عقده مع النادي في الفترة القادمة ولكن أهم شيء هو أن يجد التقدير المالي المناسب خاصة وأنه لعب فترة طويلة في الفريق دون أن يتساوى بعدد من اللاعبين الكبار.

 

ونقل أوباما لشيكابالا وحازم إمام أنه لن يثير أي أزمة في التجديد وأنه سيكون مرن جدا حتي يتم إغلاق هذا الملف تماما في الفترة المقبلة.

 

كان الزمالك قد تعادل مع بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الأسبوع  الثاني من مسابقة الدوري العام.

 

ويأتي تعادل الفريق أمام بيراميدز بعد فوزه الأول في لقاء المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شيء وبذلك يكون رصيد الفريق 4 نقاط من الفوز والتعادل.

 

يذكر أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك كانت قد حرصت خلال الأيام القليلة الماضية علي صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة إلى جانب جزء من نسبة العقود الخاصة بهم عن الموسم الجديد وذلك كنوع من التحفيز للاعبين في الفترة القادمة وحتي يقدموا مستوي متميز سواء في الدوري العام أو البطولة الإفريقية وحتي لا يشعر اللاعبين بأي نوع من التغير بعد رحيل مجلس الزمالك السابق وانهم يحصلون علي حقوقهم كاملة دون أي تأثر.

 


    Dr.Radwa
    Egypt Air