الأربعاء 5 يونيو 2024

«عبدالشافي» يجري أشعة جديدة لتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك

رياضة19-12-2020 | 12:07

يجري محمد عبد الشافي، لاعب نادي الزمالك أشعة جديدة على الكتف لتحديد مدى التئام الكسر الذى تعرض له في عظمة الترقوة.

 

وتأتي الأشعة الجديدة التي سيجريها اللاعب حتي يتم  تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق، وذلك خلال المرحلة الحالية.

 

وكان عبد الشافي قد خاض برنامجا خاصا لتجهيزه للعودة إلى تدريبات الفريق في صالة الجيمانزيوم، إلا أن الجهاز الطبي رفض عودة اللاعب إلى المران الجماعي إلا بعد الخضوع لأشعة جديدة تحدد مدى التئام الكسر الذى تعرض له.

 

كان الزمالك قد تعادل مع بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الأسبوع  الثاني من مسابقة الدوري العام.

 

ويأتي تعادل الفريق أمام بيراميدز بعد فوزه الأول في لقاء المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شيء وبذلك يكون رصيد الفريق 4 نقاط من الفوز والتعادل.

 

يذكر أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك كانت قد حرصت خلال الأيام القليلة الماضية علي صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة إلي جانب جزء من نسبة العقود الخاصة بهم عن الموسم الجديد وذلك كنوع من التحفيز للاعبين في الفترة القادمة وحتي يقدموا مستوي متميز سواء في الدوري العام أو البطولة الإفريقية وحتي لا يشعر اللاعبين بأي نوع من التغير بعد رحيل مجلس الزمالك السابق وانهم يحصلون علي حقوقهم كاملة دون أي تأثر .