الجمعة 5 يوليو 2024

فادي خفاجة لمحمد صبحي: "تعلمنا منك الكثير يا فنان يا عظيم"

فن19-12-2020 | 13:19

أعرب الفنان الشاب فادي خفاجة، عن سعادته بحصوله على تكريم من الفنان الكبير محمد صبحي، ضمن احتفالية أقامها الأخير أمس الجمعة في مدينة سنبل للفنون، بحضور كوكبة من نجوم الفن، بمناسبة مرور 50 سنة على بدء مسيرته الفنية.

ونشر فادي عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، صورة له مع الجائزة التي حصل عليها، وكتب في تعليقه عليها "تكريمي أمس من أبويا وأستاذي محمد صبحي، في احتفالية ٥٠ سنة فن".

وتابع فادي موجها الشكر لصبحي "ألف شكر لحضرتك يا أستاذ.. اتعلمنا منك كتير ويا رب نبقى قد المسئولية دي يا فنان يا عظيم وإنسان أعظم".

فادي خفاجة عرف طريقه للتمثيل في مرحلة الطفولة، وشارك في عدة أعمال سينمائية وتليفزيونية، بينها: "ليالي الحلمية"، فوازير "عالم ورق ورق"، مسلسل "المال والبنون"، مسلسل "العرضحالجي"، مسلسل "يوميات ونيس" بكل أجزائه مع الفنان محمد صبحي والفنان سعاد نصر، والذي لعب فيه دور نجلهما "شرف الدين"، مسرحية "ماما أمريكا"، مسرحية "عائلة ونيس".

استمرت علاقة فادي بالتمثيل بعد انتهاء مرحلة الطفولة، ومن بين الأعمال التي شارك فيها: مسلسل "ملح الأرض"، "مسلسل "طيور الشمس"، مسلسل "أنا وهؤلاء"، مسلسل "قلب الدنيا"، مسلسل "العندليب.. حكاية شعب" وفيه لعب دور الملحن الراحل منير مراد، مسلسل "رجل غني.. فقير جدا"، فيلم "خارج على القانون"، الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، مسلسل "حدوتة مُرة"، مسلسل "قوت القلوب"، مسلسل "الشوارع الخلفية"، مسلسل "أيام الرعب والحب"، كما شارك في شهر رمضان لعام 2020، بمسلسل "الاختيار".