الأحد 12 مايو 2024

السجن المشدد 15 سنة للمخرج عمرو فاروق لحيازته الكوكايين

حوادث19-12-2020 | 13:45

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقى وعضوية المستشارين محمود رشدان و عبدالله سلاَّم بمعاقبة المخرج السينمائى عمرو فاروق بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة حيازته " مخدر الكوكايين" بتوكيل من محاميه نظراً لسفره خارج البلاد. 


  ألقت أجهزة الأمن فى القاهرة القبض على المتهمين داخل جاليرى «مشبوه» بمنطقة الزمالك، وتبين من التحقيقات التى باشرتها النيابة ، أن المتهمين كانوا يتعاطون الكوكايين والحشيش والبانجو، وتمكنت القوات من ضبط كمية من المخدرات، وتم تحريز المخدرات وأدوات خاصة بتعاطى الكوكايين وتم اقتياد المتهمين إلى قسم شرطة قصر النيل، وتحرر محضر بالواقعة بمعرفة العميد هانى جرجس، مأمور القسم. ووجهت النيابة للمتهمين تهمة تعاطى كوكايين وحشيش وبانجو، وأنكر المتهمون ما نسبته النيابة إليهم من تهم. 


اقرأ أيضا..ضبط 60 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عناصر إجرامية بالبحيرة


وكشفت معاينة النيابة عن ضبط 4 مسدسات وعلبة صغيرة بها كمية من الحشيش داخل الطابق الثانى فى الـ«جاليرى» الذى تم ضبط المتهمين بداخله، وبسؤال المخرج عمرو.ف، صاحب الـ«جاليرى»، قال إن الأسلحة المضبوطة عبارة عن مسدسات صوت، فقررت النيابة إرسالها إلى الأدلة الجنائية لفحصها.


اقرأ أيضا..جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات خلال 24 ساعة


 وأنكرت الفنانة نهى العمروسى ما نُسب إليها من اتهامات، وقالت: «أنا كنت فى المحل بشترى فضيات ومعرفش حاجة عن المضبوطات دى وفوجئت بالشرطة أثناء انصرافى.»


    Dr.Radwa
    Egypt Air