السبت 18 مايو 2024

عمرو يوسف يعلن انطلاق تصوير "الملك".. وظافر العابدين يعلق

فن20-12-2020 | 16:02

أعلن الفنان عمرو يوسف، اليوم، انطلاق تصوير مسلسل "الملك"، والذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني المُقبل 2021.

ونشر يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة لأول مشهد يقوم بتصويره في المسلسل، معلقًا "الملك.. رمضان 2021".


ومسلسل "الملك"، مأخوذ عن نص أدبي كتبه "أديب نوبل" الكاتب العالمي نجيب محفوظ، ومدير التصوير إسلام عبد السميع، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.


وحرص المخرج عمرو سلامة على تهنئة يوسف بالعمل، وكتب في تعليقه على الصورة التي نشرها الأخير: "الملك برضه.. ماشي مبروك"، وكتب الفنان التونسي ظافر العابدين "مبروك يا أخي".


جدير بالذكر أن عمرو يوسف غاب عن الدراما الرمضانية، عامين، بعد نجاح مسلسل "طايع" الذي عُرض في السباق الرمضاني 2018، والذي دارت أحداثه حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، الذي يتورط في تهريب الآثار، ويعيش قصة حب مع فتاة يسعى "الريس حربي" لقتلها، ويعيش صراع الحفاظ عليها، وعلى أسرته الصغيرة، والتي تتأثر بنيران الريس حربي، أحد أكبر مهربي الآثار.


"طايع" تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة ماجنوم للمنتجين هشام تحسين ورامي إمام، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبد الله محمود، مي الغيطي، مها نصار، وسلوى محمد علي.


وشارك عمرو يوسف مؤخرًا في بطولة واحدة من حلقات مسلسل "نمرة اتنين"، وحملت الحلقة اسم "الناحية التانية" وشاركته البطولة الفنانة صبا مبارك، ونهى عابدين، وسيناريو وحوار سماء عبد الخالق، وإخراج طارق العريان.