الجمعة 28 يونيو 2024

مصطفى داغر ينتهي من تصوير "جمال الحريم" مع نور اللبنانية

فن20-12-2020 | 17:42


ودّع الفنان الشاب مصطفى داغر، تصوير مسلسل "جمال الحريم.. المكتوب"، المعروض حاليًا على قناة دي إم سي، من الأحد للخميس، وذلك بعدما استمر في التصوير منذ شهر أغسطس الماضي.


داغر يقدم في مسلسل "جمال الحريم" دور شخصية تُدعى "حدوتة"، يعمل بأحد البارات الذي تدور داخله أغلب أحداث حلقات العمل، أغلب مشاهد الشخصية مع الفنانة اللبنانية نور بطلة العمل، إذ تتردد الشخصية التي تلعب دورها كثيرا على البار، الذي سيشهد تصاعد الأحداث.


وأعرب داغر، في بيان صحفي عن سعادته البالغة بالتعاون مع نور وجميع فريق عمل المسلسل وتمنى أن يحقق نجاحًا كبيراً.


 جدير بالذكر أن مسلسل "جمال الحريم" يشارك فيه نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحي، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.


 ويُعرض المسلسل على قناة DMC في الساعة الثامنة مساء، ويُعاد في الثالثة صباحا، والثانية عشرة والنصف ظهرا، كما يُعرض على قناة دي إم سي دراما في الساعة 11 مساء، ويُعاد في التاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا.


تدور أحداث مسلسل "جمال الحريم- المكتوب" في إطار من الرعب والتشويق، بعدما تتورط مذيعة سريعًا في عالم غريب، أثناء محاولتها مساعدة صديقة لها تشكو من أمور تتعلق بالجن والعفاريت، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.