الخميس 16 مايو 2024

مايا مرسي تهنئ لميس الحديدي بفوزها بجائزة أفضل إعلامية.. والأخيرة ترد

سيدتي20-12-2020 | 18:37

هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، اليوم، الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، لحصولها على جائزة أفضل إعلامية في حفل توزيع جوائز دير جيست التي تعد إحدى الجوائز السنوية التي تنظمها مجلة “دير جيست ” للاحتفال وتكريم صناع الموسيقى ونجوم الفن والإعلاميين في الشرق الأوسط والوطن العربي، وذلك عن برنامج " كلمة أخيرة"، المُذاع على فضائية on tv، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع فيس بوك.

 وأضافت مرسي، أن لميس الحديدي نموذج مشرف للمرأة المصرية، امتدت خبرتها لأعوام كثيرة في العمل الصحفي والتليفزيوني، والذي استطاعت أن تحصد من خلاله العديد من الجوائز المصرية والإقليمية في مجالات عدة، مضيفًة أنها تتمنى لها دوام التقدم والنجاح.

 ومن ناحية أخرى، أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها باختيار لميس الحديدي للحصول على هذه الجائزة، مشيرة إلى أنها شخصية لها تاريخ مميز ومسيرة طويلة حافلة بالإنجازات والعطاء للمجال الإعلامي.

 وعلى الجانب الآخر، توجهت  الإعلامية لميس الحديدي، بالشكر للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة على تهنئتها لها، لحصولها على جائزة أفضل إعلامية بحفل دير جيست لعام 2020 عن برنامج "كلمة أخيرة"، وذلك من خلال تغريدة قامت بمشاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع "توتير".

وكتبت الحديدي: "‏شكرا للعزيزة الدكتورة مايا مرسي، شكرا للمجلس القومي للمرأة، قضيتنا واحدة، وطريقنا واحد لتعظيم حقوق المرأة المصرية وتحقيق مكتسباتها".

جدير بالذكر أن عدد كبير من النجوم الشباب حصلوا على جائزة أفضل ممثلين شباب في الدراما منهم، خالد أنور، أحمد داش، ليلي أحمد زاهر، دنيا ماهر.

وكرمت إدارة "دير جيست" في حفلها الإعلامي نشأت الديهي على مشواره الإعلامي، والنجمة إلهام شاهين على مشوارها الفني بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "حظر تجول" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42.