الأربعاء 26 يونيو 2024

بنفيكا يعزز موقعه في المركز الثاني بالدوري البرتغالي

رياضة20-12-2020 | 21:57

عزز بنفيكا موقعه في المركز الثاني بالدوري البرتغالي لكرة القدم بفوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه جل فيسنتي اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل باكوس دي فيريرا مع بوافيشتا 1 / 1 .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بين جل فيسنتي وبنفيكا بالتعادل السلبي، واستغل بنفيكا النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد إيجور نيجويرا دوباولا في نهاية الشوط الأول ، وحقق الفوز في الشوط الثاني بهدفين

نظيفين.

وجاء الهدف الأول عبر النيران الصديقة حيث سجله رودريجاو نجم جل فيسنتي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 59 ثم سجل إيفرتون الهدف الثاني لبنفيكا في الدقيقة 65 .

ورفع بنفيكا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف سبورتنج لشبونة المتصدر وتجمد رصيد جل فيسنتي عند تسع نقاط في المركز الرابع عشر.

وأفلت باكوس دي فيريرا من فخ الهزيمة على ملعبه وانتزع تعادلا ثمينا ومتأخرا 1 / 1 مع بوافيشتا في وقت سابق اليوم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم تقدم بوافيشتا بهدف سجله ألبرت إليس في الدقيقة 61 ، وتعادل جواو بدرو لفريق باكوس دي فيريرا في الدقيقة 84 .

ورفع باكوس دي فيريرا رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس مقابل تسع نقاط لبوافيشتا الذي ترك منطقة المهددين بالهبوط وتقدم إلى المركز الخامس عشر.