الخميس 23 مايو 2024

«تموين الإسماعيلية» تشن حملات مكبرة على المحلات والمخابز

محافظات21-12-2020 | 16:58

شدد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية على ضرورة استمرار الحملات المفاجئة لفحص كافة السلع الغذائية، مؤكداً أن صحة المواطن هى أول أهتمامات الجهاز التنفيذي. 


وأسفرت الحملة المكبرة التي قامت بها مديرية التموين والتجارة الخارجية لضبط الأسواق والتفتيش على السلع التموينية والتأكد من صلاحيتها ومواجهة جشع بعض التجار ومحاربة الغش التجاري عن تحرير 69 مخالفة.


وخلال الحملة التي قامت بها الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تم ضبط 12 كيلو جبن رومي بأحد المحلات و14 كيس ريحان و25 كيلو مصنعات لحوم بأحد المحلات وذلك بدائرة أول الإسماعيلية منتهية الصلاحية.


كما تمكنت الحملة من ضبط 50 رزمة ورق بأحد المكتبات بشارع المدارس، 210 زجاجة برفان وزن 50 ملي بمحل مستحضرات تجميل، و65 جركن صابون جميعهم مجهولين المصدر.


ونجحت الحملة في ضبط 72 شيكارة، وزن الشيكارة الواحدة 50 كيلوجرام بإجمالي 3 طن و600 كيلو مجهولة المصدر بأحد المحلات، كما تم ضبط 5.5 طن دقيق منتهي الصلاحية بأحد المخابز البلدية المدعمة.


جاءت الحملة تحت إشراف حامد إبراهيم مدير عام مديرية التموين بالإسماعيلية بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها بالاشتراك مع الرقابة التجارية ومباحث التموين.