الأربعاء 15 مايو 2024

إسلام حافظ يكشف عن أبطال مسلسل "بين السما والأرض"

فن22-12-2020 | 15:15

كشف الكاتب "إسلام حافظ"، مؤلف مسلسل "بين السما والأرض"، عن أبطال العمل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب أن العمل يشارك فيه كل من، الفنانة الكبيرة سوسن بدر، وهاني سلامة، وغادة عادل، ومحمد ثروت، ويسري اللوزي، نجلاء بدر، وندى موسى، ومن إخراج  محمد العدل، وتأليف إسلام حافظ.

 

 العمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي "نجيب محفوظ"، ويواصل المخرج "محمد العدل" التحضير للعمل في الفترة الحالية ومعاينة أماكن التصوير.

 

يعقد المخرج ماندو العدل جلسات عمل يومياً مع أبطال مسلسل " بين السما والأرض" وعمل كاستينج لاختيار وجوه شابه جديدة لتشارك في المسلسل، المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان المقبل وتم ترشيح عدد من النجوم منهم النجمة ليلى علوى ونبيل الحلفاوي وأحمد رزق وأكرم حسنى.

 

 في عام 1960 قدم "نجيب محفوظ" قصته "بين السماء والأرض" بعمل سينمائي شارك في بطولته عدد من نجوم الفن وقتها ومنهم "هند رستم، عبد المنعم إبراهيم"، اليوم قررت شركة سينرجي للإنتاج الفني بإعادة تقديم القصة في عمل درامي.

 

 تدور أحداث العمل حول تعطل مصعد فيه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض، بينهم ممثلة سينمائية وشخص مجنون وغيرهم من الأشخاص الذين يشعرون بتعاسة في الحياة وعندما يبدأوا في إدراك أن هناك أمل ضعيف في خروجهم أحياء من المصعد يتعظوا ويبدأوا في رؤية الحياة بشكل مختلف.

 

وكانت آخر أعمال هاني سلامة مسلسل "قمر هادى"، للمخرج رؤوف عبد العزيز وتأليف إسلام حافظ، وشارك في بطولته كل من يسرا اللوزي، وداليا مصطفى وحمزة العيلي ومحمد علاء، ومريم حسن وآخرون إنتاج سينرجي.