الخميس 9 مايو 2024

مع اقتراب العام الجديد.. تعرف على أجمل أفلام الكريسماس «الكوميدية»

فن22-12-2020 | 15:31

أعياد الكريسماس تعد حدثا مميزا كل عام، وتستحضر معها أفلام شهيرة ومميزة يحين موعد عرضها في هذا الموسم، ونستعرض معكم أبرز الأفلام الكوميدية، التي تدور أحداثها في هذه الفترة الاحتفالية.

 

البداية مع الفيلم الكوميدي الكلاسيكي الشهير "Home Alone"، وتدور أحداثه حول كيفين البالغ من العمر 8 سنوات، الذي يقوم بعمل التحضيرات مع والدته للسفر إلى باريس مع العائلة، وينام بمفرده في غرفة بالأعلى، ولكنه يستيقظ ولا يجد أحدا في المنزل بعد مغادرة الأسرة ونسيانه بالمنزل، وكانت هذه إحدى أمنيات كيفين من خلال قضاء الكريسماس بمفرده في المنزل، ولكنه يجد بعض المحتالين الذين يحاولون سرقة منزله.




وفي الجزء الثاني من نفس الفيلم "فيلم Home Alone 2: Lost in New York

 

تعود قصة كيفين واللصوص مرة أخرى، بعد أن يفقد الطفل أثر والديه في المطار ويستقل طائرة في اتجاه نيويورك، أما الأسرة فتتجه إلى فلوريدا، وبعد أن يدخل كيفين أحد الفنادق يكتشف أن اللصوص موجودين، ويحاولون سرقة بعض الألعاب من متجر رجل مسن قبل احتفالات الكريسماس.



الفيلمان من بطولة ماكولي كولكين، والنجم الكبير جو بيتشي، ودانيل ستيرن، وكاترين أوهارا.

 

ومن أشهر الأفلام الكوميدية الرومانسية في هذه المناسبة، فيلم " Just Friends"، والذي يحكي قصة صديقين مقربين، يقع "كريس براندر" في حب "جيمي بالمينو" ولكنها تعتبره مجرد صديق، ولكنه يعود بعد سنوات في أجواء الاحتفال بالكريسماس ويقعان في الحب من جديد.




الفيلم من بطولة ريان رينولدز، وامي سمارت، وآنا فاريس.

    Dr.Radwa
    Egypt Air