الثلاثاء 21 مايو 2024

تحالف رواد الهندسة و«Power China» يفوزان بإنشاء أكبر صرح طبى بالشرق الأوسط

اقتصاد23-12-2020 | 12:00

تتجه المشروعات الاستثمارية خلال تفشى مرض وباء كورونا للاستثمار فى القطاعات الصحية وبناء المستشفيات العملاقة بالمدن الكبرى الجديدة وأرست شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية عطاء المرحلة الأولى من مشروع المدينة الطبية (CAPITALMED Medical City)، الذي يعد أكبر صرح طبي عالمي بالشرق الأوسط وأحد أهم المشاريع المستقبلية لخدمة القطاع الصحي ليس فقط في جمهورية مصر العربية بل علي الصعيد الإقليمي والعالمي لصالح التحالف المكون من شركة رواد الهندسة الحديثة وشركة Power China.


ويقع المشروع في مدينة بدرعلي إجمالي مساحة 576,744 م2، وتقوم شركة رواد الهندسة الحديثة بتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع علي مساحة 224,122 م2، وتتكون عناصر المشروع من إنشاء مستشفي بطاقة استعابية 375 سرير، وتم تصميمه طبقا لأحدث المعايير العالمية ومبنى للعيادات الخارجية ومبنى إداري ومبنى الخدمات والتحكم، بالإضاقة إلى المرافق الخاصة لخدمة المشروع وأعمال تنسيق الموقع العام والطرق.


وتولي الشركة اهتماما بالغا بالمشروع حيث يمثل أحد أهم المشاريع التي ستقوم الشركة بتنفيذها وإضافة حقيقية لسجل المشاريع الخاصة بالشركة.


وأفاد المهندس ياسر السعدني المدير التجاري بشركة رواد الهندسة الحديثة ان المشروع يعد بمثابة إضافة مميزة للقطاع الصحي في مصر.


وأضاف المهندس مصطفي سعدني مدير إدارة العطاءات بشركة رواد الهندسة الحديثة ان جميع العاملين بالشركة فخورين بكونهم أعضاء الفريق الذي سيتم إنجاز المشروع من خلاله ومن المتوقع أن تنتهي المرحلة الاولي من المشروع في غصون ثلاثون شهرا.


وأعرب السعدني عن شكره لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية لوضع ثقتهم في التحالف من أجل إنجاح المشروع وأن الشركة تقوم حاليا بدراسة مشاريع تساهم في تحقيق خطة التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة.