الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

شاهد.. محمد منير يتألق في جلسة تصوير جديدة عبر "تويتر"

فن23-12-2020 | 18:29

شارك الكسنج محمد منير، جمهوره ومتابعيه بـ احدث ظهور له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل التديونات القصيرة "تويتر".

 

حيث ظهر "منير" في الصورة باطلالة ملفته حيث ارتدي ملابس فضفاضة، وماسك في يدة خرزة زرقاء.

 

في سياق منفصل، ينتظر الفنان محمد منير طرح ألبومة الجديد "باب الجمال" خلال أيام، من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل في أول تعاون لهم مع منير وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.

 

حيث نشر محمد منير، بروموا الألبوم وكتب عليه قائلاُ:" الكينج محمد منير فقط وحصريًا مع اتصالات ميوزيك.... واستنوا الألبوم الجديد "باب الجمال" قريبًا جدًا علي اتصالات ميوزيك. نزل التطبيق الان وخليك اول واحد تسمع الالبوم قبل اي حد".

 

ألبوم الفنان محمد منير "باب الجمال" يضم 5 أغاني، وهي: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا.

 

جدير بالذكر أن محمد منير دخل مؤخرًا المستشفى لإجراء بعض التحاليل والفحوصات، بعد مروره بأزمة صحية، وحرص على طمأنة جمهوره من خلال بيان صحفي، أكد فيه أنه تعرض للإجهاد بسبب الجهد الذي بذله في العمل على الألبوم الجديد.

 

في سياق منفصل، كان الكينج محمد منير تعرض الخميس الماضي لوعكة صحية، وتم نقله لأحد المستشفيات الخاصة بحالات المخ والأعصاب.

 

وتوجه محمد منير للمستشفى لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة، ولم تكن هذه المرة الأولى لتعرضه لوعكات صحية، حيث تعرض قبل عامين لكسر في الساق مما جعله يسافر إلى ألمانيا وأجرى جراحة تغيير مفصل هناك.