السبت 8 يونيو 2024

الداودي: نعمل بخطى متسارعة للانتهاء من مشروعات مبادرة حياة كريمة

محافظات23-12-2020 | 18:35

صرح اللواء اشرف الداودي محافظ قنا اليوم الاربعاء اثناء زيارته لمدينه دشنا  أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل بخطى متسارعة للانتهاء من مشروعات مبادرة حياة كريمة وفقا للجداول الزمنية المُحددة لها .


 كان ذلك  اثناء تفقد  الداودى الجناح المدرسي بمدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية بقرية نجع سعيد التابعة لإدارة دشنا التعليمية هذا وقد  رافق سيادته خلال الزيارة   التعليم   الدكتور صبري خالد وكيل تعليم قنا ، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا عبد الراضي عربي ووفاء رشاد مدير عام الإدارة التعليمية وعدد من القيادات التنفيذية بمدينه دشنا   ،هذا وقد ووجه اللواء الداودى أثناء تفقده للجناح المدرسي بضرورة أتباع إجراءات الصحة.

 

وعلى الفور أعطى الدكتور صبري خالد تعليماته بضرورة تنفيذ توجيهات اللواء اشرف الداودى للحفاظ على حياة العمال مشيرا ان ذلك يأتي فى أطار خطة الدولة 2030 والتوسع الافقى والراسي للوقوف على حجم نسبة  الإنشاءات فى الجناح الاضافى للمدرسة ضمن برنامج حياة كريمة .


من جانبها طالبت وفاء رشاد مديره اداره دشنا   التعليميه بضرورة استكمال السور الخشبي حول الجناح الجاري العمل به لمنع التلاميذ من الاقتراب من منطقة العمل حفاظا على حياة التلاميذ مشددة على ضرورة وجود المشرفين طوال اليوم الدراسي .