الأربعاء 26 يونيو 2024

ياسمين الشاذلي: حصاد 2020 عظيم وانتهيت من ديواني الثاني

فن24-12-2020 | 16:33

قالت الشاعرة ياسمين الشاذلي عن أبرز إنجازاتها خلال عام 2020: "حصاد 2020 بالنسبة لي عظيم، فقد درست البرمجة اللغوية العصبية والـ"integral life coaching"، درست مع أكاديمية الكوتشينج الفرنسية "ورشة الأحلام عالم موازي"، وقمت بتغيير مجال عملي وأصبحت لايف كوتش، والحالات التي بدأت معها رحلة الوعي أصبحوا في نسخة أفضل منهم".

وتابعت الشاذلي في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "أما على المستوى الأدبي فقد انتهيت من ديواني الثاني والذي يحمل عنوان "سرنديب"، وهو ديوان شعر بالعامية المصرية، كما تم تكريمي في اليوم العالمي للغة العربية من ساقية الصاوي بالزمالك، وأمانة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة اختارت أن تذيع إحدى قصائدي على قناتها يوم 28 ديسمبر الجاري".

وعن خططتها للعام القادم قالت الشاعرة ياسمين الشاذلي: "أخطط لصالون ثقافي اجتماعي، سوف أطلق عليه اسم "صالون الونس"، وسوف أنشر الديوان بإذن الله"، وعن خططها للعام القادم قالت: "أعمل حاليا على كتاب جديد لم استقر على عنوانه بعد".

الشاعرة ياسمين الشاذلي، تخرجت في كلية الآداب قسم الإعلام شعبة الإذاعة والتليفزيون منذ عام 2009، وهى من مواليد مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، ومن مؤسسي جماعة أرابيسك الأدبية، ومركز بداية الثقافي للحفاظ على التراث، وفازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية بقصيدة هلال حوا عام 2008 من أكاديمية أخبار اليوم.